منتدى النجاح الفلسطيني
الملتقى الشبابي الفلسطيني يرحب بكم - نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا


الملتقى الشبابي الفلسطيني - منتدى النجاح
 
البوابةالرئيسيةموقع الملتقى الشبابي الفلسطينيالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مقر تلفزيون أفاق بالشمع الأح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JUSTSMILE
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1802
العمر : 29
الموقع : http://najah.ahlamontada.com
رقم العضوية : 1
sms : إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه..فإن عاد إليك! فهو لك حتى النهاية..وإن لم يعد إليك! فهو ليس لك من البدايه..
المزاج :
الدولة :
المهنة :
احترام قوانين الملتقى :
. :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 255
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مقر تلفزيون أفاق بالشمع الأح   الخميس يوليو 10, 2008 8:23 pm




واصل الجيش الإسرائيلي هجومه على الجمعيات والمؤسسات الصحية والإعلامية في نابلس لليوم الرابع على التوالي, متجاهلاً كافة الانتقادات المحلي والدولية.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مقر تلفزيون أفاق بالشمع الأحمر في بناية عالول ابو صالحة وسط المدينة بعد أن صادرت كافة محتوياته.

وقال الاعلامي عيسى ابو العز مدير تلفزيون افاق ان الجيش الإسرائيلي اقتحم مقر التلفزيون عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة الماضية وصادر كافة محتويات تلفزيون أفاق المحلي وأغلقه بالشمع الأحمر. وقال عيسى ابوالعز ان هذه الاجراءات الاسرائيلية ليس لها مبرر وخاصة ان جميع وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة تخضع لوزارة الاعلام في السلطة الوطنية الفلسطينية واضاف ابو العز ان اقتحام تلفزيون افاق بهذه الطريقة الغير حضارية يدل على الرغبة الاسرائيلية في تكميم افواه وسائل الاعلام الفلسطينية وقال ابو العز ان الاحتلال قد اغلق المحطة لمدة عام كامل وهذا طبعا سيكون له عواقب اقتصادية وخيمة حيث يوجد في المحطة قرابة عشر موظفين وهم يعيلون عائلات كبيرة وطالب الاعلامي عيسى ابو العز من الرئيس الفلسطيني محمود عباس التدخل لوقف الهجمة الاسرائيلية بحق المؤسسات الاعلامية


وقالت مصادر أمنية فلسطينية في نابلس أن أكثر من 50 ألية عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة بعد منتصف الليل وداهمت مستوصفي الرحمة في شارع فيصل ومستوصف التضامن في منطقة رفيديا وصادرت معظم محتوياته وأجهزته الطبية.

وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال داهمت مقر اتحاد الجمعيات الخاصة بالمرأة الفلسطينية في عمارة الدبعي بشارع النجاح غرب نابلس وصادرت كافة محتوياتها بما فيها مواد تمونية. كما داهمت بناية عنتر التي يتواجد فيها فرع البنك الاسلامي الفلسطيني وحطمت عدداً من الاقفال.

واقتحمت قوات الاحتلال مجمع "مول نابلس" وسط المدينة وحطمت أبوابة الخارجية وحذرت قوات الاحتلال الاسرائيلي المواطنين من دخول المول اعتباراً من اليوم الخميس عبر حارس المول.

وقالت مصادر محلية في نابلس إن قوات الاحتلال صادرت فجر اليوم من المدينة ثلاث حافلات تابعة للمدرسة الاسلامية ومدرسة رياض الصالحين ومدرسة واحة الايمان. كما اقتحمت مسجد ا اساطون في محيط البلدة القديمة بنابلس.

ودعا محافظ نابلس الدكتور جمال محسين المواطنين إلى كسر القرار الإسرائيلي بشان "مول نابلس", رافضا الاتهامات الاسرائيلية بشان ملكيته لحركة حماس مؤكدا ان 70 تاجراً فلسطينياً وأربعة الاف مستثمر استثمروا في مشروع المول ( مسلمين ومسيحيين ومن الطائفة السامرية), داعيا كافة المؤسسات الى مزيد من الفعاليات السلمية على الأرض لوقف الهجمات الإسرائيلية على نابلس.

وقال محسين في حديث لشبكة افاق الاعلامية إن الهجمة على نابلس تهدف لضرب السلطة الوطنية الفلسطينية ومؤسساتها بعد أن قامت بفرض الأمن والنظام بالمدينة وبدأت عجلة الاقتصاد تدور فيها".

واكد ان جهودا كبيرة يقوم بها رئيس الوزراء سلام فياض مع الأمريكيين والاوربيين لوقف هذه الهجمات ضد المدينة

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________

ضروري التوقيع على وثيقة غزة

http://najah.ahlamontada.com/montada-f5/topic-t3616.htm







حاولت تصديق الناس لكنه يبدو انه كتب علينا أن يكذب الاخرون كل صدقنا وكتب علينا أن نصدق كل الكاذبين من حولنا
عامر ابوشما

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amerabushamma.maktoobblog.com/
 
وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مقر تلفزيون أفاق بالشمع الأح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجاح الفلسطيني :: الملتقى الشبابي الفلسطيني(قسم الأخبار) :: منتــــــــــ الأخبار ــــــــــدى-
انتقل الى: