منتدى النجاح الفلسطيني
الملتقى الشبابي الفلسطيني يرحب بكم - نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا
منتدى النجاح الفلسطيني
الملتقى الشبابي الفلسطيني يرحب بكم - نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا
منتدى النجاح الفلسطيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الملتقى الشبابي الفلسطيني - منتدى النجاح

البوابةالرئيسيةموقع الملتقى الشبابي الفلسطينيالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
fatema tamer
عضو
عضو
fatema tamer

انثى عدد الرسائل : 57
sms : هل سأجد قلبا لم تدنسه رغبات الدنيا ولم تخدشه انانية الحياة

مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم Empty
مُساهمةموضوع: مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم   مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم I_icon_minitimeالأحد يوليو 13, 2008 8:51 pm

-------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مليار مسلم يتناولون الخنزير وأنت واحد منهم

بقلم منى مدكور:

هل نجح الأمريكيون بالفعل في أن يضحكوا على 2 مليار مسلم وعربي وجعلوهم يشربون طوال السنين مشروباتهم الغازية المصنعة من أمعاء الخنزير ؟؟؟

سؤال يطرح نفسه بقوة ويحتاج إلى إجابة حيث أن مجمع البحوث الإسلامية أرسل عينات من المياه الغازية (البيبسي الكوكاكولا) لتحليل مادة البيبسين الأساسية في تركيبها لمعرفة تركيب تلك المياه الغازية المرة الأولى التي أثير فيها هذا الموضوع كان في الخمسينات حين تبنى الفتوى (أحمد حسين) التي صرح بها الشيخ (سيد قطب) حول تحريم البيبسي والكوكاكولا لأن مادة البيبسين تستخرج من أمعاء الخنزير وأدى ذلك إلى كساد اقتصادي هائل للشركة المنتجة وفرعها في مصر بعد إحجام الشعب عن الشراء.

لكن الجديد اليوم هو طلب الدكتور / مصطفى الشكعة رئيس لجنة المتابعة بالمجلس الأعلى للبحوث تحليل عينة من زجاجات البيبسي ويقول د/ الشكعة أنه بغض النظر عن المطالبة بالمقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية فإن التحليل لعينات البيبسي في معامل خاصة ومتعددة مع ضمان سرية أسمائها حتى لا تتدخل يد الرشاوى والتسهيلات للعب بنتائج التحليل.

وذكر د/ الشكعة أنه عاش في أمريكا 6 سنوات عرف خلالها أن مادة البيبسي تستخرج من أمعاء الخنزير لتساعد من يشربون المشروب على الهضم ويقول أحد المصادر الذي رفض ذكر اسمه إن من يقول أننا نصنع البيبسي في بلادنا العربية وفي مصر دفاعاً عن حقيقة زائفة هو بالتأكيد يخفي الحقيقة لأن المادة المكونة لمشروب البيبسي تأتي إلى الدول المصنعة على شكل عجائن خاصة في براميل محكمة الغلق من بلد المنشأ ولا يتم فتح هذه البراميل إلا عند توصيلها على خطوط الإنتاج بعد أن يتم ضخ المواد الأولية التي تحتويها هذه البراميل لتصل في النهاية بعد المعالجة اللازمة إلى الزجاجات التي تطرح في الأسواق وهي محكمة الغلق أيضاً وأستطيع أن أتحدى أي فرد يمكن أن يجزم بحقيقة المكونات الأساسية لمادة البيبسي.

ولنا أن نذكر أن أمعاء الخنزير التي يستخرج منها الملين الحيواني و مادة البيبسي تحتوي على العديد من المواد المسرطنة التي تساعد على انتشار سرطان القولون والمستقيم والمرارة والبنكرياس؟ وإذا كان البيبسي هو المشروب المفضل لدى الكثيرين فإن الهنود استخدموه لمحاربة آفات المحاصيل الزراعية لأنه أرخص بكثير عن المنتجات الكيميائية لكبريات شركات المبيدات الحشرية.

فكلمة بيبسي المختصرة هي نفس العبارة التي ترجمها هو PEPSI

Pay Every Pense to Save Israil ادفع كل فلس لتحمي إسرائيل.

وهناك نقطة هامة .. إذا كان هذا أحد المكائد المخفية المدبرة للمسلمين على مستوى المشروبات الغازية فما بالنا بالمنتجات الأخرى؟؟ أو الأفكار التي يبثونها في الأفلام مثلا؟؟

أسأل الله أن يفيق المسلمون ويتعرفوا عدوهم جيدا ثم يعدوا له ما استطاعوا من قوة ومن رباط الخيل.

أخوتي في الله : واجباتكم تجاه دينكم وأمتكم الإسلامية:-
نرسله إلى كل شخص نعرفه.

2- و إلى المواقع العربية و الإسلامية.

3- و أن نقوم بحملة واسعة جدا ننشرها في كل مكان (أقارب – أصدقاء – جيران كل الأشخاص الذين نعرفهم)

ما دمنا عرفنا بهذا الموضوع واجبنا تجاه المسلمين أن يعرفوه

ريــــــــم الفلا
عضو ماسي
عضو ماسي
ريــــــــم الفلا

انثى عدد الرسائل : 3733
sms : i'm not going to change who i am
for other people!!!

How can U tell the rain not 2 fall when clouds exist? How can U tell the leaves not 2 fall when wind exist? How can U tell me not 2 fall in friendship when U exist

المزاج : مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم Tansh

مُساهمةموضوع: رد: مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم   مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم I_icon_minitimeالأحد يوليو 13, 2008 9:54 pm

يا لطييييييييييييييييف
الله يجيرناااااااااا

يسلمو على المعلومات المهمة

تحيااتي الك
mutaz_yameen
عضو ماسي
عضو ماسي
mutaz_yameen

ذكر عدد الرسائل : 2832
العمل/الترفيه : النت
sms : العضو الماسي mutaz_yameen

مُساهمةموضوع: رد: مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم   مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم I_icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 2:53 am

اقتباس :
Pay Every Pense to Save Israil

انا والله اسمعت في هالعبارة من الاستاذ في المدرسة
بس والله ما صدقتوا
لأنو كان يضل يكذب علينا لهذا السبب يعني
مااااا صدقت كلامو

شكرا اخت فاطمة ع المعلومات القيمة

تحياتي
just flower
عضو برونزي
عضو برونزي
just flower

انثى عدد الرسائل : 262
العمل/الترفيه : هندسة الحياة!!
sms :

My SMS
كم لله من لطف خفي يدق خفاه عن فهم الذكي وكم امر تساء به صباحا وتأتيك المسرة بالعشي فأذا ضاقت بك الاهوال يوما فثق بالواحد الفرد العلي

مُساهمةموضوع: رد: مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم   مليار مسلم يتناولون الخنزير انا وانت منهم I_icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 9:09 am

شكرا كثير فطوم على هاي المعلومات والله الواحد بنهز بدنا بس يقرأها
الله يجيرنا ويعافينا يا رب
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل عام وانت بخير يا أمجد
» وانت بين الورد الاحمر ...؟؟؟
» انت الطريق وانت الضياع
» كل عام وانت بالف خير يا ثائر وعقبال الف سنة
» ما اجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار