منتدى النجاح الفلسطيني
الملتقى الشبابي الفلسطيني يرحب بكم - نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا


الملتقى الشبابي الفلسطيني - منتدى النجاح
 
البوابةالرئيسيةموقع الملتقى الشبابي الفلسطينيالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تهنئة الىىىىىى.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mutaz_yameen
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2832
العمر : 29
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : النت
sms : العضو الماسي mutaz_yameen
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: تهنئة الىىىىىى.....   الأحد يوليو 27, 2008 10:48 pm

بهنيء انا الفتيات كلهن


ع

أحلى مشرفتين

لأحلة منتدى

منتدى الفتيات فقط

وانا بحسدكن ع هيك مشرفات تنتيييين


وديروا بالكم ع حالكم


تحياتي

وألف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــ(
يا ريم ويا باترفلاي)ــــــــــــــــــــــــــــــــروك




مع فائق احترامي

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________
صدقت....لا يمكن أن أخون...
لا يعيش الطير في سكون
لا يسكت الهمس الجنون
يستحيل....أن تنقلب إلى صخرة
يستحيل لليل أن ينسى فجره....
صدقت...لا يمكن أن أخون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الأحد يوليو 27, 2008 10:55 pm

الله يبارك فيك يا رب
ومبروك لريم كمان
ومبروك الي لاني اني تشاركت مع ريم الاشراف

وعقبال ما اشوفك يا معتز مشرف قد الدنيا على منتدى الاخبار الرياضية
ههههه
بصراحة حاسة انك بيلئلك تكونمعلق رياضي
هههههههههه

تحياتي الك معتز
وشكرا الك وللكل

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mutaz_yameen
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2832
العمر : 29
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : النت
sms : العضو الماسي mutaz_yameen
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الأحد يوليو 27, 2008 11:00 pm

ييييييييييييييييييي علينااااااااااااااااااا


شو هالاحساس هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يعني ما القيتي غير الرياضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بحب التعليق كتير
وما بخللي شي

بس الللا الرياضة
ههههههههههههههههههههه

ويا ستي كمان مشرف قد الدنيا
مش قلييييييييييييلة

مممممممممممممممم
بدي هلا انا وأحلم بهالدعوة
لأنو الله ابيستجيب منكن
هههههههههههههه

شكرا أخت باتومان

واهلا فيكي

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________
صدقت....لا يمكن أن أخون...
لا يعيش الطير في سكون
لا يسكت الهمس الجنون
يستحيل....أن تنقلب إلى صخرة
يستحيل لليل أن ينسى فجره....
صدقت...لا يمكن أن أخون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الأحد يوليو 27, 2008 11:04 pm

هههههههههه
ان شاء الله الله يستجيب دعوتي وتصير مشرف قد الدنيا
ومعلق رياضي كمان

تحياتي

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
JUSTSMILE
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1802
العمر : 28
الموقع : http://najah.ahlamontada.com
رقم العضوية : 1
sms : إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه..فإن عاد إليك! فهو لك حتى النهاية..وإن لم يعد إليك! فهو ليس لك من البدايه..
المزاج :
الدولة :
المهنة :
احترام قوانين الملتقى :
. :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 255
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الإثنين يوليو 28, 2008 11:47 pm

mabrooooooooooooooooooooooooooooooooooooooook

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________

ضروري التوقيع على وثيقة غزة

http://najah.ahlamontada.com/montada-f5/topic-t3616.htm







حاولت تصديق الناس لكنه يبدو انه كتب علينا أن يكذب الاخرون كل صدقنا وكتب علينا أن نصدق كل الكاذبين من حولنا
عامر ابوشما

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amerabushamma.maktoobblog.com/
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الإثنين يوليو 28, 2008 11:49 pm

الله يبارك فيك يا عامر
شكرا كتير الك يا ريس

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
tareq
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2307
العمر : 29
sms :


My SMS
MySMS
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الثلاثاء يوليو 29, 2008 3:45 pm

الف الف مبروك بترفلاي وريم

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________
red is for blood
blood is for heart
heart is for love
love is for you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hala
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1404
العمر : 29
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الثلاثاء يوليو 29, 2008 3:54 pm

مبروووووك ريم وبترفلاي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الثلاثاء يوليو 29, 2008 10:53 pm

الله يبارك فيكم
تحياتي للجميع

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wajdi
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4423
العمر : 29
sms : سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْت لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الثلاثاء يوليو 29, 2008 11:53 pm

شكلي واصل متأخر
بس ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل ابدا

مبرووووووووووك الاشراف ريم وبترفلاي

واكيد على ايديكم منتدى الفتيات رح يضيع((خطأ مطبعي )) scratch scratch ...... قصدي رح يصير احسن

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________


لكي تحــب بقــوة ..

لا بد أن تكون جرئ..

ولكي تكون جرئ..

لا بد أن تجد من يستحق ان تجازف لأجـله ..
..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الثلاثاء يوليو 29, 2008 11:59 pm

ههههههههه
الله يبارك فيك وجدي
وعقبال عندك يا رب

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mutaz_yameen
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2832
العمر : 29
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : النت
sms : العضو الماسي mutaz_yameen
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الأربعاء يوليو 30, 2008 12:47 am

له له له له له له

هذه الكلمة مو منيحة بحقك يا وجدي


شو قصدك يا بترفلاي في عقبال عندك؟؟؟
يييييييييييييييي
عزاااااااااااااااااااااااا
رملةةةةةةةةةةة

مشحرررررةةةةةةةةةة

يعني يصير مشرف ع منتدى الفتيات فقط؟؟؟
له له له

هوو هذه اخرتك يا وجدي
يا عمي الواحد لما يكبر في عمروا الناس بتبطل تحترموا؟؟؟؟
ابجد انا رح استنكر
هذا الحكي
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي الله يعينني ع البهادل هلأ

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________
صدقت....لا يمكن أن أخون...
لا يعيش الطير في سكون
لا يسكت الهمس الجنون
يستحيل....أن تنقلب إلى صخرة
يستحيل لليل أن ينسى فجره....
صدقت...لا يمكن أن أخون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الأربعاء يوليو 30, 2008 12:51 am

الله لا يتيرك يا معتز
هههههههههههههه
مشحرة اه
ههههههههههههه

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mutaz_yameen
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2832
العمر : 29
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : النت
sms : العضو الماسي mutaz_yameen
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الأربعاء يوليو 30, 2008 12:57 am

هههههههههههههههههههههههههه

لا مش مشحرة

سوري

هووووو في كلمة تانية اتعبر عنها؟؟؟؟
هههههههههههههههههههه


الله يرحمك يا ستي

يعني من حكيها

هههههههههههههههههههه

يا مسخمة
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
تقريبا نفس المعنى

ابتعرفي؟؟؟
لازم انزل موضوع بمصطلحات الفلاحات

انا بضل أضحك عليهن من مصطلحات
هههههههههه
مسخمة ومشحرة وعزا ييجيك
ورملة
هههههههههههه
ههههههههه

تحياتي يا كبيرة
بس بمزح انا

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________
صدقت....لا يمكن أن أخون...
لا يعيش الطير في سكون
لا يسكت الهمس الجنون
يستحيل....أن تنقلب إلى صخرة
يستحيل لليل أن ينسى فجره....
صدقت...لا يمكن أن أخون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الخميس يوليو 31, 2008 12:11 am

لا ولو بعرف انك بتمزح

بس انا بحب حكي الفلاحات
وبموت بكلمة عزااا
ما بعرف ليه بحب هالكلمة
بس سبحان الله هنه لما يقولوها بتطلع منهم احلى بكتير


تحياتي يا كبير

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mutaz_yameen
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2832
العمر : 29
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : النت
sms : العضو الماسي mutaz_yameen
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الخميس يوليو 31, 2008 12:33 am

عزا ييجيش ويهل عليش

عزا المسخمة وابتحشي ام عين بيظه
ييييييييي ييييييييييي
والله جيل اخر زمن
ااااااااااااااخ
ذاشرة لما بكينا انظل ملفوفات ومظنات في الدار
اااااااخ على هذيش الأيام
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
يعني شو بدش أحشي أخرى

ما هذا الحشي شغلي في التمثيل

طبعا حرف الشين يعني كاف بس بالفلاحيييي

ما علينا

اتحبش العافية يختي

مع الف تحية



_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________
صدقت....لا يمكن أن أخون...
لا يعيش الطير في سكون
لا يسكت الهمس الجنون
يستحيل....أن تنقلب إلى صخرة
يستحيل لليل أن ينسى فجره....
صدقت...لا يمكن أن أخون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الخميس يوليو 31, 2008 12:40 am

الله لا يتيرك يا معتز
فئعتني من الضحك
شو هاد..؟؟!
والله ما انت قليل

اتحبش العافية خيي
تحياتي

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mutaz_yameen
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2832
العمر : 29
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : النت
sms : العضو الماسي mutaz_yameen
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الخميس يوليو 31, 2008 2:15 am

لااااا انتي غلطانة

شو قليل ومش قليل
هههههههههههههه
بحكيلك انا معي دورات تمثيل

يعني كللوا لعب وفن ضحك
ههههههههههههههههههه
اما بدي اعلق عليكي

بليز
يعني
لما تحكي لشاب





اتحبش العافية خيي
فهي غلط في اللفظ
وقواعديا لا يقال للشاب اتحبش
لأنها تعتبر كلمة اتحبش صيغة مؤنث
اما القول الصحيح فهو تحبك العافية بضم التاء وفتح الكاف
وفي رواية اخرى
خللصنا
هههههههههههههههه
من المعجم اليمين مش الوسيط
ههههههههههههههههههههههههههههه

لا رايقة معي الليلة

تحياتي أخت باترفلاي
وديري بالك بلاش تفقعي جد
لأنو ما في عندنا فراشات كتير في المنتدى
فمثل ما بيقول المثل
القطعة ولا القطيعة
أو
في رواية اخرى
الكرد في عين امو غزال
هههههههههههههه
او
قتتتتل جنادب وعد ارواح
ههههههههههه
هذا المثل ازيادة
ما علينا
اولييي على طولي انا......ابيسطل

تحياتي أخت باترفلاي
للمرة السبعين
هههههههههههههههههههههههههه

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________
صدقت....لا يمكن أن أخون...
لا يعيش الطير في سكون
لا يسكت الهمس الجنون
يستحيل....أن تنقلب إلى صخرة
يستحيل لليل أن ينسى فجره....
صدقت...لا يمكن أن أخون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
butterfly
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى عدد الرسائل : 3059
العمر : 29
sms :


My SMS

.. mmm



السٌّمعَة : 3
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الخميس يوليو 31, 2008 11:41 pm

سوري عالغلطة
ومنكم نستفيد خيي
بس انت بتعرف معلوماتي بالفلاحي ضحلة


بس ما قلتلي مين الكرد ..؟؟؟!

تحياتي للمرة الواحد والسبعين

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mutaz_yameen
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2832
العمر : 29
الموقع : قلقيلية
العمل/الترفيه : النت
sms : العضو الماسي mutaz_yameen
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئة الىىىىىى.....   الجمعة أغسطس 01, 2008 12:20 pm

اقتباس :
بس انت بتعرف معلوماتي بالفلاحي ضحلة
له له له له له

شو هالتهمة؟؟؟؟؟
شووو عررفني انا بمعلوماتك الفلاحية؟؟؟
هههههههههههههههه

اما الكرد
بعيد عنك

مش انتي
واحد قرد
مممممممممممممممم
شكلك ازعلتي؟؟؟؟
يا ستي مش انتي ولا تزعلي المهم

تحياتي أخت باترفلاي
للمرة2وسبعين

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________
صدقت....لا يمكن أن أخون...
لا يعيش الطير في سكون
لا يسكت الهمس الجنون
يستحيل....أن تنقلب إلى صخرة
يستحيل لليل أن ينسى فجره....
صدقت...لا يمكن أن أخون


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تهنئة الىىىىىى.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجاح الفلسطيني :: الملتقى الشبابي الفلسطيني(قسم الترفيه) :: منتــــــــــ المناسبات ــــــــــدى-
انتقل الى: