منتدى النجاح الفلسطيني
الملتقى الشبابي الفلسطيني يرحب بكم - نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا


الملتقى الشبابي الفلسطيني - منتدى النجاح
 
البوابةالرئيسيةموقع الملتقى الشبابي الفلسطينيالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حماس : سننصب المشانق للخونه ...4 قتلى و 80 جريحا في اشتباكات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JUSTSMILE
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1802
العمر : 29
الموقع : http://najah.ahlamontada.com
رقم العضوية : 1
sms : إذا أردت شيئا بقوة فأطلق سراحه..فإن عاد إليك! فهو لك حتى النهاية..وإن لم يعد إليك! فهو ليس لك من البدايه..
المزاج :
الدولة :
المهنة :
احترام قوانين الملتقى :
. :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 255
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: حماس : سننصب المشانق للخونه ...4 قتلى و 80 جريحا في اشتباكات   السبت أغسطس 02, 2008 10:46 pm

حماس : سننصب المشانق للخونه ...4 قتلى و 80 جريحا في اشتباكات دامية بين حماس وعائلة حلس في القطاع










تدخل الجيش الاسرائيلي في القتال الدامي الذي بدأ منذ فجر اليوم السبت بيت شرطة الحكومة المقالة وعائلة حلس المحسوبة على حركة فتح، فأصيب القيادي الفتحاوي احمد حلس "أبو ماهر" برصاصة في قدمه وقتل أربعة آخرين في الاشتباكات التي دارت بين الشرطة الفلسطينية في الحكومة المقالة وعائلة حلس في حي الشجاعية بمدينة غزة, إضافة لإصابة أكثر من 70 مواطناً بينهم حالات خطيرة وآخرون لم تتمكن سيارات الإسعاف من نقلهم إلى المستشفيات لشدة الاشتباكات.



فقد قالت مصادر فلسطينية أن القيادي أبو ماهر حلس قد أصيب خلال إطلاق نار إسرائيلي باتجاه مجموعة من عائلة حلس كانت متوجهة إلى معبر "ناحل عوز" الإسرائيلي بهدف الانتقال إلى الضفة الغربية بعد أن أوشكت العمليات العسكرية " الحملة الأمنية" في حي الشجاعية التي تقودها الشرطة في الحكومة المقالة, حث نقل الى مستشفى سوركا في بئر السبع لتلقي العلاج برفقة عدد من افراد عائلتة المصابين.



وأكدت المصادر إلى أن القيادي أبو ماهر وعدد من أفراد عائلته يتواجد في الجانب الإسرائيلي من معبر ناحل عوز ويطالب بإخراجه من قطاع غزة إلى رام الله.



وقال الدكتور معاوية حسنين مدير الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة الفلسطينية أن سبعة مواطنين أصيبوا إصابات خطيرة تم إدخالهم لغرفة العناية المركزة لتلقى العلاج إضافة لثماني حالات أخرى دخلت لغرف العمليات, مشيراً إلى وجود أعداد كبيرة من الإصابات ما زالت سيارات الإسعاف تقلهم لمستشفى الشفاء بمدينة غزة.



وفي نفس السياق أفاد شهود عيان لمراسلنا أن الشرطة المقالة سيطرت على منطقة عائلة حلس وقامت باقتحام البيوت لملاحقة أفراد العائلة الذين شاركوا في الاشتباكات, مؤكدين وجود عن من الإصابات ما زالت ملاقاة في شوارع المنطقة لم تتمكن سيارات الإسعاف من نلقهم, معلنة المنطقة " منطقة عسكرية مغلقة" يمنع الدخول أو الخروج منها".



ومن جابتها اعترفت الشرطة المقالة بسقوط قتيلين من أفراها قائلة " إن الشهيدين أحمد خليل النخالة وسامح منصور أبو عاصي من وحدة التدخل وحفظ النظام استشهدا خلال مشاركتهم في الحملة الأمنية المتواصلة بحي الشجاعية بمدينة غزة ، والتي تهدف إلي اعتقال المتورطين في حادثة تفجير شاطئ بحر غزة .



وذكرت الشرطة أنها بدأت اليوم بحملة أمنية شاملة في حي الشجاعية في مدينة غزة ، لاعتقال بعض المطلوبين والمشتبه بهم في حادثة تفجير بحر غزة التي أدت إلى مقتل ستة مواطنين.د



وأكدت الشرطة أنها استطاعت السيطرة علي 90% من الأوكار التي يتحصن فيها "المنفلتين" كما فككت عدد كبير من العبوات التي كانوا يضعونها في البيوت ومفترقات الطرق.



وذكرت الشرطة أنها سيطرت على بعض الأماكن المرتفعة والأبراج ، حيث اعتقلت عدداً من المطلوبين, مؤكدة أنه تم استخدام سلاح ثقيل في مواجهة الشرطة, مؤكدة أن "المنفلتين" يقومون بتسليم أنفسهم إلي الشرطة ، مشددة على أن الحملة لا تستهدف عائلة بعينها بل تهدف إلي إلقاء القبض علي المتهمين بحادثة تفجير شاطئ غزة .



وقالت "إن هذه الخطوة تأتي بعد أن استنفدت كل الوسائل السلمية مع المطلوبين لتسليم أنفسهم وتدخل الوجهاء وجد أنهم لن ينصاعوا لمنطق العقل مما اضطر الشرطة لأخذ الإجراءات اللازم لحماية المجتمع الفلسطيني والمواطنين من هؤلاء العابثين خاصة بعد إنشاءهم مواقع وتدريبات عسكرية للخارجين عن القانون.



وأهابت الشرطة المقالة في بيان أرسل لـ"قدس نت" بالمواطنين الابتعاد عن أماكن تنفيذ الحملات الأمنية للحفاظ على سلامتهم وتسهيل مهام الشرطة. ، مؤكدة بأنها لن تسمح بعودة مسلسل الفتان الأمني من جديد ، وأنها لن تنسحب من المكان إلا بعد تسليم المشتبهين أنفسهم.



من جانبها أكدت وزارة الداخلية بالحكومة المقالة على أنها عازمة على الاستمرار في هذه الحملة لمحاصرة هذه البؤرة التي باتت تشكل خطراً على أمن وأمان المواطن الفلسطيني وتريد أن تعيد الفوضى والفلتان وشلال الدم إلى شوارع قطاع غزة.



وقالت الوزارة "إنّ الهدف من الحملة الأمنية هو اعتقال المطلوبين والمجرمين وجمع سلاح الفوضى والفلتان وتفكيك هذه البؤرة التي باتت تشكل كابوساُ للمواطنين الفلسطينيين والقاطنين هناك ، مؤكداُ أن القانون سيطبق على الجميع ولا أحد فوق القانون ولن نسمح بأي حال أن يبقى احد يحتمي بالعائلات أو التنظيمات لارتكاب جرائمه وتنفيذ مخططاته.



وأوضحت الوزارة أن هناك فريق من عائلة حلس يشكل غطاء وحماية للمجرمين ومأوى للهاربين من العدالة وعدد من أبناء هذه العائلة متورطين بأعمال مخلة بالأمن والقانون ولا بد من اعتقالهم والتحقيق معهم ولن يفلتوا من قبضة العدالة. حسب قولها ..



ودعت وزارة الداخلية الجميع إلى عدم الالتفات إلى ما يروّجه تلفزيون فلسطين من أكاذيب لا علاقة لها بحقيقة ما يجري في الشجاعية .



كما قررت وزارة الداخلية إغلاق إذاعة الشعب حتى إشعار آخر ، قائلة " إن الإذاعة تقوم ببث الأكاذيب والشائعات وإثارة الفتن بين أبناء الشعب الفلسطيني بعد أن خرجت عن المسئولية الوطنية والمهنية والموضوعية مستغلة حرية الرأي والتعبير التي كفلها القانون".

_________الملتقى الشبابي الفلسطيني________

ضروري التوقيع على وثيقة غزة

http://najah.ahlamontada.com/montada-f5/topic-t3616.htm







حاولت تصديق الناس لكنه يبدو انه كتب علينا أن يكذب الاخرون كل صدقنا وكتب علينا أن نصدق كل الكاذبين من حولنا
عامر ابوشما

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amerabushamma.maktoobblog.com/
 
حماس : سننصب المشانق للخونه ...4 قتلى و 80 جريحا في اشتباكات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجاح الفلسطيني :: الملتقى الشبابي الفلسطيني(قسم الأخبار) :: منتــــــــــ الأخبار ــــــــــدى-
انتقل الى: